السبت، 9 يناير 2010

توقعات جاكلين عقيقي 2010 لبرج الجوزاء

المناخ العام لهذه السنة
تحصد هذه السنة ثمار أتعابك وجهودك فتتمكن من تحقيق الترقية المنشودة. وتصل الى مستوى عال من المسؤولية يضاعف أرباحك ومداخيلك. تتمكن في بداية هذه السنة من تحقيق تط
ور في وضعك المهني والمالي يمكّنك من التحرك بحريّة أكبر وحسب رغبتك وإرادتك.


تحتاج هذه السنة، عزيزي الجوزاء، إلى كثير من العمل والجهد والصبر، لكي تنتصر على التطورات المربكة التي قد تواجهها، والتغييرات التي ترتسم، مع تنافر فلكي يطالك في بعض الأحيان، و(كسوف وخسوف) يحصل في زاوية دقيقة من برجك. تثير الشؤون المهنية حماستك وتحمل إليك أحداثاً متوقعة وحركة كبيرة تحديات لبسط سلطتك والسيطرة على الأوضاع، كما تولد حوافز مهمة للعمل والنجاح، خاصة في الأشهر الستة الأولى من السنة، التي تحمل فرصاً غنية، ولو احتجت إلى جهود مضاعفة للاستفادة منها.


بعض مواليد الجوزاء يقدمون هذه السنة على تغيير اتجاهاتهم المهنية كلياً، والسير في خط جديد يراهنون على قدراتهم فيه، وقد يتوقف نجاحهم على قدراتهم على التكيف مع التغييرات التي تفرض نفسها في بعض الأحيان. يدعمك كوكب جوبيتر طيلة العام من برج الحوت أي البيت العاشر في دائرتك الفلكية.


هنالك انفراجات كبيرة على مختلف الأصعدة ولذلك سوف تفرح لانسجام الأجواء ولتناغمها مع تطلعاتك. تتمتع بحيوية كبيرة وبتفاؤل يضيء لك المسيرة. لن تواجه عوائق مهمة هذه السنة لكن هذا لا يعني أن النجاح سيأتي على طبق من فضة. بالاضافة الى كوكب أورانوس الذي يثير الحماسة والفوضى يسكن برج الحوت، وهو منزل المهنة والاهتمامات الأساسية، ما يشير إلى حركة غير اعتيادية، وتقلبات مفاجئة تطال نواحي عديدة من الحياة. تتبدل ظروف وأهداف، ويضطر مولود الجوزا
ء إلى التكيف معها في كل مرة، وقد يذهب في خيارات جديدة لم تخطر بباله سابقاً، ويغير مواقعه وسط تفاعلات غير تقليدية. من الممكن أن تأخذ الاتصالات إلى بلدان غريبة والعمل فيها أو البدء من جديد. ما هو أكيد هذه السنة هو العمل الكثير والجهود المضاعفة التي يضطر أن يبذلها بدون التفكير بالراحة والاستجمام.
تكثر العقود والعروض والساعات الإضافية، هنالك تقدم على الصعيد الاجتماعي من خلال منصب عال أو شهادة تقدير ومكافأة لجهودك السابقة. هنالك تفيير للأفضل في الحقل الذي تعمل فيه أو ربما تفيير كلي للاتجاه. في جميع الأحوال لا عذر لديك لعدم خوض التجارب فالفرص سانحة عدة مرات خلال العام ولا تنقصك الجرأة ولا الكفاءة. تقوم بتحركات ومهمات للدفاع عن مشاريعك وتسويقها لكسب الأرباح، تواجه بعض العراقيل ، لكنك تطرح أفكاراً جديدة للتخلص منها. في نهاية السنة ترفض الوقوع في الروتين فتطرق المشاكل بابك من جديد وتدفعك الى وضع إجتماعي وعملي مميّز. إنها سنة الآفاق المتجددة ولا عجب إذا نجحت في التخلص من الديون الكبيرة وأحدثت تغييرا في الأوضاع. هنالك بالطبع شهور مميزة حزيرانوآب حتى شباط قد تحمل نجاحئا مهما، إذا اعتمدت أسلوبا عاقلا ومدروساً.


قد لا تشكل الأوضاع المالية الأولوية بالنسبة إليك هذه السنة، أو ربما تجد نفسك وسط ظروف معرقلة لبعض المشاريع، أو تضطر للتكيف مع إرادات الآخرين، ما يجعلك تراوح مكانك في بعض الأحيان. إلا أنك بطبيعتك تفضل المراكز والبهاء الاجتماعي على الكسب المادي.


الحب
إنها سنة جيدة جداً، مليئة بالتجدد وبالعلاقة الغرامية المميزة مع الحبيب تتحدث سنة 2010 عن سنة مليئة بالمغامرات العاطفية والتشويق والحب واللقاءات الممتعة والمناسبات السعيدة. سيكون النصف الأول من العام أكثر رومانسية من النصف الثاي وذلك بسبب زيارة كوكب الحب فينوس لبرجك في فصل النصف الأول من العام أكثر رومانسية من النصف الثاي وذلك بسبب زيارة كوكب الحب فينوس لبرجك في فصل الربيع وتحديث بين 25 ‏ نيسان و 29 ‏أيار. لكن وبسبب خسوف القمر في برجك في 26 ‏كانون الأول يتوجب عليك الاهتمام باستقرارك العائلي والعاطفي في الفترة الأخيرة من العام وحتى الأشهر الأولى من العام المقبل. قد يشعر الآخرون بالضعف أمامك، وتستفيد أنت من هذه الهالة، لكي تفرض رأيك ووجهة نظرك على المحيط. قد يزورك الحب في أي وقت هذه السنة، فتعيش علاقات عاطفية جدية، وزواجاًَ سعيداً، وارتباطات وأفراحاً وولادات ربما.


من المحتمل أن تتداخل الشؤون العاطفية بالمجالات المهنية، ويعرف الجوزاء قصة خاصة مع بعض الشركاء، أو يتعرف إلى بعض الأوساط الجديدة النافذة، وينفتح على آفاق واسعة ومؤثرة. إلا أن التحديات تبدو كثيرة خلال هذه السنة، ويلاحظها منذ شهر شباط الذي قد يثير بعض الحساسيات والمشاكل القديمة. يحذر الفلك أيضاً من بعض الحوادث التافهة في أوائل شهر آذار وخلال شهري أيار . قد تكون الأشهر الثلاثة الأخيرة هي الأصعب على الصعيد العاطفي، تحمل بعض الحيرة أو الارتباك أو الأحزان، وربما الازدواجية أو الفراق. قد تتهدد علاقاتك العاطفية المهتزة وتنذر بالفراق. أما جوبيتير الذي يتراجع أيضاً في برج الحوت بين نيسان وآب ، فقد يعني نجاح الخطوات القانونية الآيلة إلى طلاق، أو يشير إلى فراق يحصل في العائلة. وتبدو القضايا القانونية شائكة في هذه الفترة.


الصحة
أنت تضج بالطاقة والحيوية الديناميكية، مما يجعلك مرتاحاً جسدياً وفكرياً. صحيا إن كوكب الصحة بالنسبة إلى الجوزاء هو بلوتون الذي يتنقل طيلة العام في برج الجدي، وهو يشكل زوايا صعبة معظم السنة مع ساتورن وأورانوس. ولذلك ستكون الأوضاع الصحية متطلبة وم
ن الضروري الاهتمام بأية نقاط ضعف إذا كنت تعاني منها، بشكل خاص في شهري أيلول وتشرين الأول لدى زيارة كوكب المريخ لبرج العقرب.وعلى الرغم من كل العقبات والصعوبات ، سوف تكون بصحة جيدة جدا طوال السنة ما عدا عوارض او مشاكل صحية طفيفة.


ومع ذلك ، قد تواجه بعض المشاكل الصحية المتصلة بالجهاز العصبي والقنوات الهضمية. كما يتحدث خسوف القمر في برجك في الشهر الأخير من العام عن أهمية الاستقرار الصحي والعائلي، فلا تكن مهملا لا سيما وأن تأثيرات الخسوف قد تستمر ستة أشهر. ماديا لا تضيع نجاحاتك أيها الجوزاء، ان كوكب جوبيتير يعدك بانفراجات ومراكز مهمة ‏وبالتقدم والازدهار.


ويتوجب عليك التنبه إلى المصاريف والاستثمارات المتسرعة كي لا تضيع جهودك سدى فكسوف الشمس هذه السنة يقع على محور السرطان الجدي أي محور المال فلا تكن متهورا. فكر مليا وحافظ على التوازن والاستقرار. إن تأثيرات الكسوف ليست سهلة وبالتالي فقد تخوض تجارب مفرية أو تتعرض لعمليات احتيال وسرقة بشكل خاص في كانون الثاني وفي الفترة الممتدة بين 18 نيسان و 11 ‏أيار . السنة المقبلة تحقق مشاريعك... فلا تحرق الوقت.قد تبدو أكثرها أهمية وثمراً تلك التي تتم في أواخر شهر شباط وأواخر شهر حزيران

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Bookmark and Share

أقسام المدونة

2015 (1) أبراج (44) اتصالات (113) أحياء (1) اخبار (136) اخطاء (1) ادسنس (2) ادعيه (7) أزواق (1) إستخراج (1) إسرائيل (7) اسرار (1) أعشاب (19) أعياد (1) أغانى (7) أفريقيا (1) أفكار (2) أفلام (4) إقتصاد (19) الأردن (2) الأرض (12) الاسره (1) الأطفال (33) الإلكترونيه (3) الألوان (1) الأنبياء (1) البحرين (1) البشرة الدهنيه (1) البيئة (14) الترتيب (1) الجزائر (2) الجن (1) الربح (7) الرجل (40) الرسول (12) الزواج وأنواعه (31) السعوديه (10) الشبكة (9) الشعر (30) الشمس (6) الشوربات (19) الشيطان (2) الصيف (1) الصين (2) ألعاب (3) العالم (19) العراق (3) العنكبوتيه (1) الفراسه (6) القمر (4) القنوات الأجنبية (3) الكويت (1) الله (20) ألمانيا (2) المرأه (96) المغرب (2) المنصورة (2) الهجرة (7) الهند (2) الهيدروجين (1) أمثال (1) أمراض_الجسم​ (1) أمريكا (10) إنجلترا (1) أوراكل (4) أوروبا (1) إيران (2) إيميلات (5) باكستان (1) بترول (1) بحث (4) برامج (29) برمجة (6) بريطانيا (2) بسكلته (5) بشرتك (10) بطاقات (1) بناء (1) بنوك (2) بورصة (23) تاريخ (45) تحب (3) تحضير (1) تخسيس​ (1) ترددات (15) تركيا (1) تركيب (1) تساقط (8) تطوير المواقع (29) تعريفات (16) تعليم (43) تفاحة​ (1) تفاحة_فى_اليوم​ (1) تكنولوجيا (44) تلوث (3) توقعات (12) تونس (1) تونس. سفارات (1) ثورة (1) جمال (4) جوال (1) جوجل (19) حذف الباتش (1) حساسية (2) حشرات (1) حقائق (1) حقيقه ام خيال (23) حقيقه_وخيال​ (1) حكم (1) حيوانات (5) خضروات (8) خلق (2) دبى (2) دليل (2) دورات أمن المعلومات (19) دورة (4) ديكور (1) دين (120) ذهب (2) رسائل (1) رمز (1) رمضان (9) روسيا (3) رياضه (14) زراعه (9) زيادة (1) سامسونج (1) سفارات (5) سلامة (1) سندوتشات (2) سوريا (1) سويسرا (1) سيارة (6) شخصيات (64) شخصيتك (18) شركات (32) شعر (5) شمس (3) صحتك (289) صلصه (5) صناعة (1) صور (11) طائرات (2) طاقة (3) طاقه المستقبل (1) طاقه حره (2) طب (1) طب_ولا_عك​ (1) طيور (18) عسكرى (25) عسل (1) علاج (70) علم البصريات (6) علماء (1) علوم (18) عيد (1) عيون (17) غاز (2) فتاوى (1) فرنسا (2) فضاء (16) فلسطين (12) فلك (12) فليسطين (3) فوائد (10) فواكة (8) فواكة_وخضروات​ (1) فودافون (4) فوركس (3) فيديو (9) فيس بوك (2) قاعدة البيانات (2) قتال (6) قصص (12) قطر (4) قمر العربسات (2) قيام الليل (1) كاريكتير (3) كتب (12) كربوهيردات​ (1) كمال اجسام (1) كمبيوتر (84) كوبا (1) كوريا (1) كيتو​ (1) كيمياء (23) لغة (1) لهجات (1) ليبيا (1) لينكس (2) مجموعة (1) محرك (4) مسجات (1) مشروعات (4) مصر (111) مطبخك (214) معادن (1) معلومات (29) مقاتلات (1) مقالات (31) مكونات (2) منتجات زراعيه (1) مهارات (1) مواقع (61) موبايل (1) موضه (2) مياه (4) نشيد (1) نصائح (8) نظم (6) نكت (8) نوكيا (15) هندسه (5) هواتف (54) وصايا (1) وظائف (9) ويندوز (3) يوتيوب (5) AdSense (4) AdWords (1) call center (2) ebay (2) Egypt (1) HSPA (2) ORACLE (2) qmax (1) search (1) seo (3) Wikipedia (2)

 
;