السبت، 9 يناير 2010

توقعات جاكلين عقيقي 2010 لبرج الحمل

المناخ العام لهذه السنة:
التفكير لا يعني عدم التحرك، عليك أن تسعى جاهداً لتوضيح رؤية مستقبلك . أخلو بنفسك وفكر بهدوء فتجعله هذه السنة مثالية وتتوصل لازالة جميع العقبات التي تؤخر تقدمك الشخصي
. سنة 2010 تعتبر سنة مهمة بالنسبة لجميع مواليد الحمل. معابر جديدة ومميزة تنقلك إلى المواقع التي سعيت إليها وحلمت بها. إنها ليست بالسنة السهلة أيها الحمل، فهي سنة مسؤوليات وقرارات مصيرية .


إعرف أين كمن استقرارك وتحرك على هذا الأساس. راع ظروفك الصحية ولا تعرض استقرارك العاطفي للمخاطر. حاذر من الاستخفاف بالواجبات المهنية. يكثر العمل هذه السنة، وتشتد المنافسة على مواقع أو مراكز نفوذ، ورغم الحروب التي تمر بها، فإن الفلك يشير إلى تغييرات إيجابية في المجال المهني، كأن تحصل على ترقية، أو تتقدم في مباراة أو سباق، أو تتوصل إلى تأسيس عمل خاص بك. هذه التغييرات أو عمليات البناء تبدأ باكراً، ينصحك الفلك بعدم المجازفة أو اتخاذ القرارات الكبيرة. حدد مشاريعك وبلور أفكارك في هذا الوقت.


حتى ولو شعرت في بعض الأحيان أن الأمور تجري بطريقة واعدة، إلا أن الالتباس أو التشويش قد يطرآن بصورة مفاجئة، فتضطر إلى معالجة المشاكل والمعوقات، خاصة بين شباط وشهر آذار الذي يحمل أجواء معقدة. فالكسوف بتاريخ 3 آذار يتم في منزل المال بالنسبة إليك، ما يستدعي الحذر والانتباه إلى كل أنواع الاستثمارات والمجازفات قد تشاهد التغييرات التي تجتاح منزلك والقطاعات المهنية. هذه التغييرات قد تكون صغيرة غير متوقعة. جيدة أو سيئة سوف يعتمد على الوضع الحالي الخاص بك. بحلول نهاية سنة 2011 ، التي قد تكون في العيش في جزء مختلف من العالم ، ويمكن أن تعمل في منطقة مختلفة. فمن الممكن لك التح
ول الأساسي الخاص بك من هذا العام بسبب احتياجاتك المهنية. ومع ذلك ، سوف تحصلون على الدعم الكامل من صديق المخفية. جوبيتر سوف يزور برجك في منتصف السنة.


الاشهر الثلاثة الاخيرة من 2010 و 2011 كلها تبدو أفضل بكثير بالنسبة لبرج الحمل. كوكب ساتورن يواجه برجك منذ الشهر الأول حتى الشهر الثالث ثم يتراجع في برج الحوت ليعود إلى مواجهة برجك منتصف تموز وحتى نهاية العام. إن هذه ‏لمواجهة الفلكية قد تسبب لك قطيعة أو خلافا مع جهات مهمة في المجتمع.


كما قد تسبب التوتر في العلاقات العاطفية. قد تجلب الفتور وربما الانفصال بشكل خاص إذا كانت العلاقة في الأصل متأرجحة. سوف تتأثر مواليد آذار و 6 ‏إلى 11 ‏نيسان.. قد ترغب أحيانا في التمرد واتخاذ توجه مختلف كليا وأحيانا أخرى تتملكك الجرأة والشجاعة لقلب المعطيات دون خوف أو قلق, من الواضح أن هذه السنة سوف تترك أثرا في حياتك وقد يكون الأثر الأبرز في علاقاتك الشخصية والعامة لن تحمل بداية السنة نجاحاً على الصعيد المهني.
لكن سرعان ما تنتهي الفترة العصيبة وتنطلق نحو أفاق جديدة إبتداءً من نصف آذار فتلق أجواء جيدة جداً على صعيد النشاط والعمل. يجب أن تكون حذراً قبل الدخول بمشاريع جديدة،لأنك تجهد نفسك من دون نتيجة.


توقع خلافات وخيانات في محيطك افتح صفحة جديدة وانطلق على أسس سليمة. في نهاية السنة ستحقق نتائج إيجابية وفورية وتتوصل الى استقرار بعد أن تنظم مداخيلك. سنة 2010 ستجلب أخبارا مثيرة للغاية حول التطور المهني . ومع ذلك ، فما عليك الا الانتظار حتى الربع الثاني من السنة للحصول على هذا بعيد المنال دفع الزيادة والترقية. في الأشهر القليلة الأولى من هذا العام يمكن أن تكون مضطربة بسبب الاستثمارات غير المتوقعة والنفقات. ومع ذلك ، فإن الوضع يكون أفضل بكثير وأنت تدخل المرحلة الأخيرة من السنة. من جهة أخرى سوف يلاطفك كوكب جوبيتر الذي يتنقل في برجك بين ‏حزيران ومطلع أيلول يجلب بعض الأمل في تسوية عادلة
سوف يلاطفك كوكب جوبيتر الذي يتنقل في برجك بين ‏حزيران ومطلع أيلول يجلب بعض الأمل في تسوية عادلة وانفراج منتظر. تحتاج إلى الراحة والابتعاد عن الأجواء المتشنجة. ابحث عن الجو المناسب للاسترخاء ولشحن الذات بالحيوية والتفاؤل. لا تجازف باستقرارك لا سيما إذا كنت من مواليد آذار ‏بانتظارك فترات ت إيجابية خلال سنة 2010 وأبرزها بين آذار ونيسان مع زيارة ‏ فينوس والشمس لبرجك. ستكون فترة جيدة لتعزيز الأوضاع المالية وللوصول إلى استقرار مالي معين. تحمل الفترة انفراجا لمسائل عالقة أيضا على الصعيد العاطفي.


صحيا وبسبب وجود زحل في برج العذراء معظم السنة لا تزال الأوضاع حذرة وتتطلب تنبها واهتمامئا بشكل خاص بين حزيران وآب اتبع نظاما غذائيا سليما ‏وتجنب الانفعال والتهؤر. حاذر من كثرة الضفوط في تشرين الأول بشكل خاص إذا كنت من مواليد اذار قد تكون هذه السنة مناسبة لاتخاذ قرارات حاسمة تهدف ‏إلى تحسين نظام العيش وأسلوب الحياة اليومية. كما أن حركة الكسوف والخسوف تدور على محور السرطان...الجدي أي محور الحياة الشخصية العامة. ستكون الأضواء مسلطة بشكل بارن على نقاط الضعف وستبرز نقاط ‏الخلاف بهدف تصحيح الوضع وايجاد الحل. ستكون الأشهر العشرة الأولى صعبة بعض الشيء على مواليد آذار ثم تنتقل الصعوبات في الشهرين الأخيرين لتطال مواليد نيسان .


من الضروري حماية العلاقات الزوجية والعاطفية من كل توتر وشجار. كما أن الارتباط المهني سيتأثر سلبا ‏بمواجهة زحل الفلكية. أضف إلى ذلك وصول كوكب أورانوس إلى برجك بتاريخ 28 ‏أيار ‏ وحصول مواجهة فلكية جبارة بين زحل وأورانوس في تموز الأمر الذي ‏يؤكد على ضرورة حماية المصالح والعلاقات وعدم الاستخفاف بالأوضاع الصحية.


الحب
تسيطر على هذه السنة ، العل
اقات الجيدة مع الأصدقاء ، لكن العواطف في حالة اضطراب. لا تجازف باستقرار علاقتك فالمواجهة الفلكية من كوكب ساتورن غير مطمئنة وقد تمر العلاقات المتينة بلحظات صعبة وربما تنتهي العلاقات الجديدة والسطحية. واذا كنت تعاني من وضع عاطفي ثقيل فقد تتحرر من ذلك لسبب أو لآخر. أما العازب فهو الوحيد الذي يبحث عن مسؤولية الارتباط والزواج وقد يجد نصفه الآخر، لكن العلاقة ستجلب الكثير من المسؤوليات والشؤون المعقدة ولذلك من المستحسن عدم التسرع قبل التفكير مليا. ‏لا بد من الإشارة إلى تأثير جوبيتير الإيجابي في برجك خلال فصل الصيف. فهو يشجع على التجديد ويحمس على التنويع وعلى طي صفحة الماضي للانطلاق في مرحلة جديدة.


في نصف السنة تتمتع بقدرة هائلة للجذب ويحصل لقاء مهم للعازبين في بداية أيار. تعير علاقاتك مع المقربين والعائلة اهتماماً متزايداً. في الفصل الأخير من السنة تمرّ بأوقات ضاغطة غير مستقرة وفي الوقت نفسه تلتقي بأشخاص يحملون إليك المفاجآت السارة والأخبار الجيدة, لن يكون عام 2010 اعتيادياً في ما يخص حياتك العاطفية، بل يحمل إليك مفاجآت كثيرة وتقلبات أو قرارات حاسمة ونهائية. تبدو الانفعالات كثيرة، منها ما هو سلبي، ومنها ما يقودك إلى حيث الأمان، فمنزلك السابع، وهو منزل الحب، يبدو ناشطاً جداً الآن ويوفر لك الحماسة والشغف. بلوتون في الجدي وجوبيتير في الحوت ان هذه الكواكب في مواقعها تتحدث عن سنة من الأحداث المهمة والأساسية التي قد تغير قدرك العاطفي. لا شك أنك تواجه خيارات كثير تتعلق بعلاقاتك. تصبح هذه السنة انتقائياً أكثر في اتصالاتك، تلتقي بأشخاص كثيرين وربما تصادف حباً جديداً، غير أن الفلك يدعوك إلى الحذر والانتباه إلى كل التفاصيل، وعدم التورط بأية علاقة قبل درسها واختبارها.


تصبو على كل حال إلى شخص مميز، فأنت لا تريد التواصل إلا مع من يتجاوب ومثالك وفكرك وتطلعاتك. لقد علمتك التجارب كثيراً في السنين الماضية، وها أنت اليوم تستخلص عبراً من ذلك، لك تبحث عن عناصر كثيرة تبدو أساسية في نجاح أية علاقة. تصبو إلى من يغذي روحك ويزيدك ثقافة وعمقاً، وربما تستقبل في حياتك أشخاصاً مشهورين أو معروفين من عالم الفن والسياسة والأدب والفكر. قد تعرف فرصاً عاطفية تأتيك من طرق متعددة وغير اعتيادية. عادة ما تلتقي حباً عبر مناسبات اجتماعية.


قد يأتي الحب مفاجئاً على شكل غرام غير متوقع. لن تبحث عنه طبيعياً. تهوى الدراما والقصص التي تخرج عن المألوف، والتي قد تفتعلها. أما الأحلام فتبدو كبيرة فتطرأ مشاكل على أثر آمال وهمية تصطدم بالواقع. تحمل هذه السنة تأثيرات رومنسية كبيرة وتشير إلى علاقة قد تنشأ أيضاً في المجال المهني، وذلك في النصف الأول من السنة. تعيش الحب الأول إذا كنت مراهقاً، أو تفرح بعملية إنجاب، إذا كنت راغباً بذلك. ما تبحث عنه هو التفاهم لا المظاهر، وربما تقع في الغرام من حيث لا تدري، ولو اعتقدت أنك تخطيت العمر المناسب لذلك تدري، ولو اعتقدت أنك تخطيت العمر المناسب لذلك. على الرغم من عدم الاستقرار في الحياة المهنية ستجد معظم مواليد الحمل العزاء في حياتهم الأسرية.


شؤون الأسرة من المنتظر ان تتحسن في الربعين الثاني والأخير من هذا العام عندما يبدأ الوضع المالي لتحقيق الاستقرار. بصفة عامة ، فإن الحياة الأسرية والعلاقة الزوجية تكون مرضية جدا لمعظم مواليد الحمل . وسوف تجد أفضل أوقات أخرى في أجزاء من العام الماضي . أما مولود الحمل العازب سوف يكون بانتظاره الأوقات السعيدة في أواخر شهر تشرين الأول تشرين الثاني عندما كانوا قد تعادل على عقدة الزواج. كنت قد تفكر في استثمار أموالك على تجديدات المنزل عندما تحصل على أن يدفع ارتفاع بعيد المنال في بعض الأحيان في شهري تشرين الثاني وكانون الاول .


الصحة
كانت سنة 2009 متعبة جسدياً وفكرياً. هذه الأجواء تستمر نوعاً ما في بداية 2010. عليك أن تكون أكثر جديّة في معالجة وضعك. كن حذراً ولا تهمل صحتك في منتصف السنة يجب أن تتخلى عن الأمور العصبية. لان التصرف بشكل عفوي يفقدك توازنك. في الخريف يجب أن تتبع علاجاً وقائياً، يعطيك دعماً نفسياً وفكرياً يستمر حتى بداية سنة 2011. سوف يواجهون مشاكل في موقع العمل تواجه بعض المتاعب في النصف الاول من هذا العام. أتمنى لك عاماً موفقاً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Bookmark and Share

أقسام المدونة

2015 (1) أبراج (44) اتصالات (113) أحياء (1) اخبار (136) اخطاء (1) ادسنس (2) ادعيه (7) أزواق (1) إستخراج (1) إسرائيل (7) اسرار (1) أعشاب (19) أعياد (1) أغانى (7) أفريقيا (1) أفكار (2) أفلام (4) إقتصاد (19) الأردن (2) الأرض (12) الاسره (1) الأطفال (33) الإلكترونيه (3) الألوان (1) الأنبياء (1) البحرين (1) البشرة الدهنيه (1) البيئة (14) الترتيب (1) الجزائر (2) الجن (1) الربح (7) الرجل (40) الرسول (12) الزواج وأنواعه (31) السعوديه (10) الشبكة (9) الشعر (30) الشمس (6) الشوربات (19) الشيطان (2) الصيف (1) الصين (2) ألعاب (3) العالم (19) العراق (3) العنكبوتيه (1) الفراسه (6) القمر (4) القنوات الأجنبية (3) الكويت (1) الله (20) ألمانيا (2) المرأه (96) المغرب (2) المنصورة (2) الهجرة (7) الهند (2) الهيدروجين (1) أمثال (1) أمراض_الجسم​ (1) أمريكا (10) إنجلترا (1) أوراكل (4) أوروبا (1) إيران (2) إيميلات (5) باكستان (1) بترول (1) بحث (4) برامج (29) برمجة (6) بريطانيا (2) بسكلته (5) بشرتك (10) بطاقات (1) بناء (1) بنوك (2) بورصة (23) تاريخ (45) تحب (3) تحضير (1) تخسيس​ (1) ترددات (15) تركيا (1) تركيب (1) تساقط (8) تطوير المواقع (29) تعريفات (16) تعليم (43) تفاحة​ (1) تفاحة_فى_اليوم​ (1) تكنولوجيا (44) تلوث (3) توقعات (12) تونس (1) تونس. سفارات (1) ثورة (1) جمال (4) جوال (1) جوجل (19) حذف الباتش (1) حساسية (2) حشرات (1) حقائق (1) حقيقه ام خيال (23) حقيقه_وخيال​ (1) حكم (1) حيوانات (5) خضروات (8) خلق (2) دبى (2) دليل (2) دورات أمن المعلومات (19) دورة (4) ديكور (1) دين (120) ذهب (2) رسائل (1) رمز (1) رمضان (9) روسيا (3) رياضه (14) زراعه (9) زيادة (1) سامسونج (1) سفارات (5) سلامة (1) سندوتشات (2) سوريا (1) سويسرا (1) سيارة (6) شخصيات (64) شخصيتك (18) شركات (32) شعر (5) شمس (3) صحتك (289) صلصه (5) صناعة (1) صور (11) طائرات (2) طاقة (3) طاقه المستقبل (1) طاقه حره (2) طب (1) طب_ولا_عك​ (1) طيور (18) عسكرى (25) عسل (1) علاج (70) علم البصريات (6) علماء (1) علوم (18) عيد (1) عيون (17) غاز (2) فتاوى (1) فرنسا (2) فضاء (16) فلسطين (12) فلك (12) فليسطين (3) فوائد (10) فواكة (8) فواكة_وخضروات​ (1) فودافون (4) فوركس (3) فيديو (9) فيس بوك (2) قاعدة البيانات (2) قتال (6) قصص (12) قطر (4) قمر العربسات (2) قيام الليل (1) كاريكتير (3) كتب (12) كربوهيردات​ (1) كمال اجسام (1) كمبيوتر (84) كوبا (1) كوريا (1) كيتو​ (1) كيمياء (23) لغة (1) لهجات (1) ليبيا (1) لينكس (2) مجموعة (1) محرك (4) مسجات (1) مشروعات (4) مصر (111) مطبخك (214) معادن (1) معلومات (29) مقاتلات (1) مقالات (31) مكونات (2) منتجات زراعيه (1) مهارات (1) مواقع (61) موبايل (1) موضه (2) مياه (4) نشيد (1) نصائح (8) نظم (6) نكت (8) نوكيا (15) هندسه (5) هواتف (54) وصايا (1) وظائف (9) ويندوز (3) يوتيوب (5) AdSense (4) AdWords (1) call center (2) ebay (2) Egypt (1) HSPA (2) ORACLE (2) qmax (1) search (1) seo (3) Wikipedia (2)

 
;