السبت، 9 يناير 2010

توقعات جاكلين عقيقي 2010 لبرج الثور

المناخ العام لهذه السنة
سنة مليئة بالمشاريع، الأفكار، الرغبات ، والحظوظ والآمال. لذا عليك أن تكون واقعياً ومحافظاً كي تصبح هذه المشاريع حقيقة. وهي السنة الأفضل لتوسيع شبكة المعارف ولل
مصالحات ولتخطي حواجز التردد والخجل سوف تحمل السنة ارتياحا نفسيا بعد ضفوط الشهرة والمناصب العالية. وكأنك أصبحت متمرمئا في عملك وتحتاج إلى تحديات جديدة. ‏تحرز تقدما ملموسا في شتى النواحي وذلك بسبب غياب المعاكسات الفلكية وبسبب تأثير كوكب جوبيتير الإيجابي من برج الحوت والحمل.


إن لوجود كوكب ساتورن في برج العذراء والميزان تأثيرات متنوعة وأبرزها زوال الهموم التي رافقت حياتك العائلية وتحديدا الأطفال ولو أنها ستزورك مؤقتا بين نيسان وتموز. هنالك انشغالات وهموم جديدة تتعلق بالأوضاع الاستشفائية أو الصحية وبمسؤوليات مهنية طارئة. مع بداية السنة تبدأ مشروعاً يتحقق في فصل الصيف. سوف تتخلص من عصبيتك وعدم صبرك في هذه الحقبة. لكن هذه الفترة التي تمتد من آب إلى تشرين الأول يعود الضغط، وقد يحدث تحول في حياتك المهنية.


تبدأ السنة بوضع مهني غير مستقر، لكن مع مرور الأشهر ستستعيد ثقتك بنفسك وتطرح مشاريع جديدة. مما يعطيك الأمل بإستعادة وضعك المالي الجيد. يجب أن تركز على هدف واحد. قد ترى الفشل المحتمل في حين تعهد المشاريع التجارية الحساسة. ومن المرجح أيضا أن يشهد النصف الأول من هذا العام قد يكون شيئا سيئا بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون لرفع مستويات الدخل. الاستثمارات المتسرعة وسوء التخطيط والتنقلات الوظيفية يمكن تعطيل اموالك الشخصية.


زيادة الرواتب وتعزيز قد يكون من الصعب جدا أن يأتي من قبل الشعب في حين قد تواجه منافسة في أماكن العمل. ومع ذلك ، فإن م
عظم مواليد الثور الذين يولدون في إطار هذا الهروب قد يوقع أي المحن النفسية مع قوة الإرادة والعزيمة. والناس الذين يعملون في صناعة الاعلان والتسلية قد تحصل نجاحا هائلا في حياتهم المهنية. 2010 تعتبر سنة التحضير والتجهيز فهي تحمل إلى مواليد الثور احتمالات كثيرة ومتنوعة، وتغييرات حتى في المجال المهني، وسفراً واتصالات والإستراتيجية جديدة تحمل، هذه السنة، تأثيرات فلكية كبيرة بين 21 أيار و2 حزيران ، من 12 شهر نيسان إلى 8 من شهر أيار كذلك يبدو الوضع المادي متحركاً بين 7آب إلى 28 أيلول ، بمرور كوكب مارس في منزل المال هذه الفترات تبدوا غنية بالحركة وتسلط الضوء على الوضع المالي. إلا أن الفلك يركز على المنزل الثامن والذي يتعلق بأموال الآخرين قد يأتي الإزدهار عن طريق أفرقاء آخرين مع تعدد هويتهم: ربما يكون الشريك مهتما بمجال استثماري ينعكس عليك إيجاباً أو يأتيك الدعم من قبل بعض أفراد العائلة، أو الزوج، أو أحد الأصدقاء، أو بعض المستثمرين جوبيتير في الحوت يعزز هذا الاتجاه قد يعني الأمر تسوية ضرائب حكومية، أو تمويلاً كبيراً تحصل عليه، أو إرثاً أو عائدات عن طريق توظيفات تقوم بها لطرف آخر. ستكثر المسؤوليات بسبب وجود ساتورن في برج الميزان معظم أيام السنة. أدعوك إلى الاهتمام بوضعك المهني وعدم تهديده بالتغيير الجذري المفاجىء، بشكل خاص إذا كنت من مواليد العشرية الأولى والثانية. قد تصعب المسؤوليات بعض الأحيان وتواجه معاكسات من زملاء أو مسؤولين بشكل خاص بين آب وتشرين الأول .
الحب
بانتظار مواليد الثور مشاكل زوجية هائلة ومشاكل شخصية في الربع الاول من السنة الجديدة بينما في الربع الأخير قد يكون بمثابة فترة من المصالحة. نتيجة لالتقاء سيئ بين كوكب مارس وساتورن والكواكب ، مولود الثور يضطر للخضوع الى تنازلات زوجية خطيرة سلالة في النصف الاول من هذا العام. ومع ذلك ، الثور يرى هؤلاء الناس يتعافون من جميع الانتفاضات الداخلية المحتملة. تشكل من هذا العام. ومع ذلك ، الثور يرى هؤلاء الناس يتعافون من جميع الانتفاضات الداخلية المحتملة. تشكل هذه السنة مفترق طريق بالنسبة إلى مواليد الثور الذين يعيدون حساباتهم، ويغيرون اتجاهاتهم على الأرجح. كثيرون من مواليد الثور خضعوا لتغييرات جذرية في حياتهم الشخصية السنة الماضية، منهم من أقدم على زواج، ومن ارتبط بعلاقات جدية.


أما الطابع العام لهذه السنة فهو الاستقرار إجمالاً، وعدم إحداث أية تغييرات مهمة، فنادراً ما يميل الثور إلى انقلابات في حياته، بل إن هذا الأمر يكلفه غالياً، وهو ينزع بطبيعته إلى الثبات بعيداً عن الحركة المقلقة.لكن هذه السنة وبما أن كوكب ساتورن لن يعكر صفاء الجو العاطفي سوف تفتح لك أبواب التقارب والانسجام. فإذا كنت عازبا ستهتم بالمشاركة في النشاطات وبتلبية الدعوات وسيكون الجو مناسبا للتعارف ولتطوير صداقة ما إلى علاقة جدية. سيكون لزيارة فينوس لبرجك في نيسان ولبرج العقرب في الأشهر الأربعة الأخيرة من العام تأثيرات جيدة ومشجعة وقد تشهد الفترة انسجاما أو مصالحة أو ارتباطا.


أما إذا كنت مرتبطا فالعالم ‏ يشجع على إدخال روح المرح والتنويع على حياتك. قد يصبح الروتين مملا فلا بأس بإدخال بعض التجديد على حياتك. أنعش عواطفك وجددها. لا عذر لديك للتذمر هذا العام. قد تتاح له هذه السنة فرص كثيرة للقاء من يود مشاركته الحياة إذا كان عازباً، إلا أن هذه الأمور تحصل في أواخر السنة وليس في بدايتها. فإذا تحدثنا عن ارتباط أو زواج، قد يمر، مواليد الثور، بتقلبات على الصعيد العاطفي، وإعادة حسابات ونظر في بعض العلاقات والخيارات، في حين أن الأوضاع العائلية يكون لها أثراً كبير على حياتك العاطفية في هذه الأثناء. في نهاية الصيف يرى الثور أوضاعه واضحة، والاستقرار والنضج وراحة البال.
أما الفترة الأكثر دقة وحرجاً فتقع في شهر تموز عند كسوف الشمس . في كل حال ، فإن الجزء الأخير من السنة الجديدة تحقيق آمال وتعود الأجواء العملية الحميمة والسعيدة مع بداية 2011.


الصحة
الوضع الصحي يتطلب انتباها لا سيما إذا كنت تعاي من مشاكل سابقة. أبرز نقاط ضعف مواليد برجك هي أمراض الجيوب الأنفية والحنجرة والأذن. وقد يكون شهر آب وأيلول أكثر الأشهر تعبا. أضف إلى ذلك وجود زحل في البيت السادس بيت الصحة معظم السنة الأمر الذي يستدعي اهتماما ويقظة. لا تهمل العوارض الطارئة بشكل خاص إذا كان طالعك ينتمي إلى برج الحمل أو الميزان أو الجدي.


صحتك في 2010 قد لا تكون جيدة جدا. المشاكل الصحية العرضية قد تعرقل الحياة اليومية في حين أن المشاكل الصحية المرتبطة الرئتين والمعدة قد يزعج الناس في الربع الأخير من السنة. حوادث بسيطة قد ننتظر بعض الناس الثور في الربع الثالث من السنة . لا تنس مراقبة صحتك. تتميز هذه السنة بحركة كسوف وخسوف معظمها على محور السرطان , الجدي. وهي بالتالي تشير إلى تغييرات أو أحداث تتعلق بالدراسة أو الأخوة. وكذلك من الضروري الانتباه لقيادة السيارة بهدوء وتجنب المشاكل في السفر والخارج. أما خسوف القمر في 21 ‏كانون الأول فهو في برج الجوزاء أي البيت الثاني، بيت المال فكن حريصا على استقرار حساباتك المصرفية. فقد لا يخلو الأمر من بعض المشاكل الصغيرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Bookmark and Share

أقسام المدونة

2015 (1) أبراج (44) اتصالات (113) أحياء (1) اخبار (136) اخطاء (1) ادسنس (2) ادعيه (7) أزواق (1) إستخراج (1) إسرائيل (7) اسرار (1) أعشاب (19) أعياد (1) أغانى (7) أفريقيا (1) أفكار (2) أفلام (4) إقتصاد (19) الأردن (2) الأرض (12) الاسره (1) الأطفال (33) الإلكترونيه (3) الألوان (1) الأنبياء (1) البحرين (1) البشرة الدهنيه (1) البيئة (14) الترتيب (1) الجزائر (2) الجن (1) الربح (7) الرجل (40) الرسول (12) الزواج وأنواعه (31) السعوديه (10) الشبكة (9) الشعر (30) الشمس (6) الشوربات (19) الشيطان (2) الصيف (1) الصين (2) ألعاب (3) العالم (19) العراق (3) العنكبوتيه (1) الفراسه (6) القمر (4) القنوات الأجنبية (3) الكويت (1) الله (20) ألمانيا (2) المرأه (96) المغرب (2) المنصورة (2) الهجرة (7) الهند (2) الهيدروجين (1) أمثال (1) أمراض_الجسم​ (1) أمريكا (10) إنجلترا (1) أوراكل (4) أوروبا (1) إيران (2) إيميلات (5) باكستان (1) بترول (1) بحث (4) برامج (29) برمجة (6) بريطانيا (2) بسكلته (5) بشرتك (10) بطاقات (1) بناء (1) بنوك (2) بورصة (23) تاريخ (45) تحب (3) تحضير (1) تخسيس​ (1) ترددات (15) تركيا (1) تركيب (1) تساقط (8) تطوير المواقع (29) تعريفات (16) تعليم (43) تفاحة​ (1) تفاحة_فى_اليوم​ (1) تكنولوجيا (44) تلوث (3) توقعات (12) تونس (1) تونس. سفارات (1) ثورة (1) جمال (4) جوال (1) جوجل (19) حذف الباتش (1) حساسية (2) حشرات (1) حقائق (1) حقيقه ام خيال (23) حقيقه_وخيال​ (1) حكم (1) حيوانات (5) خضروات (8) خلق (2) دبى (2) دليل (2) دورات أمن المعلومات (19) دورة (4) ديكور (1) دين (120) ذهب (2) رسائل (1) رمز (1) رمضان (9) روسيا (3) رياضه (14) زراعه (9) زيادة (1) سامسونج (1) سفارات (5) سلامة (1) سندوتشات (2) سوريا (1) سويسرا (1) سيارة (6) شخصيات (64) شخصيتك (18) شركات (32) شعر (5) شمس (3) صحتك (289) صلصه (5) صناعة (1) صور (11) طائرات (2) طاقة (3) طاقه المستقبل (1) طاقه حره (2) طب (1) طب_ولا_عك​ (1) طيور (18) عسكرى (25) عسل (1) علاج (70) علم البصريات (6) علماء (1) علوم (18) عيد (1) عيون (17) غاز (2) فتاوى (1) فرنسا (2) فضاء (16) فلسطين (12) فلك (12) فليسطين (3) فوائد (10) فواكة (8) فواكة_وخضروات​ (1) فودافون (4) فوركس (3) فيديو (9) فيس بوك (2) قاعدة البيانات (2) قتال (6) قصص (12) قطر (4) قمر العربسات (2) قيام الليل (1) كاريكتير (3) كتب (12) كربوهيردات​ (1) كمال اجسام (1) كمبيوتر (84) كوبا (1) كوريا (1) كيتو​ (1) كيمياء (23) لغة (1) لهجات (1) ليبيا (1) لينكس (2) مجموعة (1) محرك (4) مسجات (1) مشروعات (4) مصر (111) مطبخك (214) معادن (1) معلومات (29) مقاتلات (1) مقالات (31) مكونات (2) منتجات زراعيه (1) مهارات (1) مواقع (61) موبايل (1) موضه (2) مياه (4) نشيد (1) نصائح (8) نظم (6) نكت (8) نوكيا (15) هندسه (5) هواتف (54) وصايا (1) وظائف (9) ويندوز (3) يوتيوب (5) AdSense (4) AdWords (1) call center (2) ebay (2) Egypt (1) HSPA (2) ORACLE (2) qmax (1) search (1) seo (3) Wikipedia (2)

 
;