الخميس، 10 ديسمبر 2009

دروس في علم التنجيم.الخارطة الفلكية

الكاتب: خضير طاهر


هذه إطلالة مبسطة سريعة على بعض مواضيع علم التنجيم، ليست من عندياتي، وإنما هي (إعداد) يستقي مادته من قراءات، وبرامج كومبيوتر، وتجارب عملية، احببت تقديمها للقراء في محاولة مني للتعريف بحقيقة علم التنجيم الذي شوهه الدجالون، وما تنشره الصحف والمجلات من كلام ملفق غير دقيق عن هذا الجانب.
وبودي الإشارة الى أنني لا أشعر بالحرج من الكتابة والترويج للتنجيم، فمن بين آلاف الكتب التي قرأتها خلال أكثر من ربع قرن تخص معارف: الفلسفة، وعلم النفس، وعلم الاجتماع، والسياسة، والتاريخ، والادب... يبقى علم التنجيم هو الاقرب الى فكري وروحي، والعلم القادر على الاجابة الدقيقة عن (الفروق الفردية بين البشر)، وهو ما يعجز عنه علم النفس.
يتم عمل الخارطة الفلكية في الوقت الحاضر عن طريق تغذية الكومبيوتر بتاريخ يوم الولادة، والشهر، والسنة، إضافة الى ساعة ومكان الولادة، وتتكون الخارطة من (12) بيتاً توضح طبيعة تواجد الكواكب، لحظة الولادة يبدأ حساب البيت الاول منذ ساعة الولادة ويسمى الطالع، وهو يختلف عن البرج الذي يحسب وفق تاريخ يوم الولادة، كل بيت يختص بصفات معينة، وتوقع يرافق الشخص مدى حياته، واذا ما وجدتم تناقضاً ما في مضمون الخارطة الفلكية، فإنه يعبر عن تناقض الموجود الانساني، وسعة عالمه، واستعصائه على الامساك بحقيقته الكلية.
سأقدم تجربة تطبيقية على الخارطة الفلكية التي يقدمها الكومبيوتر، وبما أننا لا نستطيع الاتيان بنموذج لشخصية مشهورة نظراً لاحتواء الخارطة على كلام سلبي، فإني سأتطوع وأقدم خارطتي الشخصية الفلكية كنموذج تطبيقي، وسأنقلها لكم بأمانة بين مزدوجين، وهذه فرصة ذهبية لخصومي كي يتعرفوا على عيوبي للاستفادة منها في مهاجمتي.
(تاريخ ميلادي 29-2-1960 كربلاء - العراق الساعة السادسة مساءً)
الطالع العذراء
يحب: الأطعمة الصحية، القوائم، كل ما هو صحي ومفيد، والنظام
لا يحب: المخاطرة بالصحة، الخسة، الفساد السياسي، والتردد
مواليد العذراء شديدو الذكاء، يمتازون بالدقة والحكمة والصبر. يغلب على مواليد العذراء الطابع المحافظ في شتى مجالات حياتهم.
رغم مظهرهم الخارجي الذي يغلب عليه البرود، لكنهم في حقيقة الأمر يمتازون باللطف والرقة. لكن التعود على كبت المشاعر وإخفائها يؤدي بهم إلى خلق علاقات سطحية مع الآخرين وإلى قلة عدد الأصدقاء.
مواليد العذراء يمتازون بالعقلانية والمنهجية والمنطقية في أسلوب تفكيرهم. يسخّرون ذلك في تحليل أكثر المشكلات تعقيداً.
اهتمامهم الزائد بالتفاصيل قد يشغلهم عن القضايا الأهم، وتؤدي بهم هذه الدقة المفرطة إلى البطء في تنفيذ مشاريعهم. لكن بشكل عام، مواليد العذراء لديهم مواهب إبداعية شاملة، ولديهم القدرة على رؤية القضايا من زوايا مختلفة، ويحترمون وجهات نظر الآخرين.
الحبّ: يخفي المولود تحت هذا البرج عواطفه مهما كانت جياشة بقناع من البرود. وسبب رفضه الاستسلام لهذه العواطف عدم ثقته بالآخرين أو بنفسه أو بأحكامه الخاصة. مواليد هذا البرج كالمياه العميقة الغور التي تسري بهدوء. يمتاز بأسلوبه المتواضع، الواعي والمتحفظ.
ويعد محاوراً جيداً، حكيماً، وقادراً على فهم مشكلات الآخرين. يتمتع كلا الجنسين في هذا البرج بالجاذبية والوقار. كما يكنون كل الحب لزوجاتهم وأزواجهن.
المهنة: مميزات العذراء تناسب عمله كمرؤوس أكثر منه كقائد. يستخدم التكتيك والتخطيط لبلوغ أهدافه. لديه القدرة على العمل في مجال الفنون والعلوم واللغات. كما أن اهتمامه البالغ في الإحصاء يؤهله للعمل في مجال الحسابات. كما أنه يجيد العمل في مجال التحرير، الفيزياء، التحليل الكيماوي، الطب، التمريض، علم النفس، التدريس والتكنولوجيا. ولدى أنثى العذراء الميل للعمل في مجال الأزياء والموضة
توضع الكواكب في الابراج
ان توضع الكواكب في الأبراج يعطي مميزات خاصة لكل وضعية في خريطتنا الفلكية، وتلزمنا طوال حياتنا ومنها الايجابي ومنها السلبي.


الشمس في الحوت
يحب: التأمل، الغموض، والأمور المضحكة
لا يحب: الوضوح، النقد، الحيرة، ادعاء المعرفة، والتحذلق.
الحوت ذو طبيعة رقيقة، صبورة، وطيّعة. لديه الكثير من المزايا والخصال الحميدة، كما أنه ودود، حنون، ويتعاطف مع الآخرين في معاناتهم. يحبه من حوله نظراً لطبيعته الهادئة والمسالمة التي لا تشكل خطراً أو تهديداً لمن يفوقه قوةً. يتأقلم الحوت مع المحيط دون أن يحاول تغييره، كما أنه لا يبادر إلى حل المشكلات بل ينتظر أن تأتي الأقدار بالحلول. الحوت أيضاً دائم الانشغال بمشكلات الآخرين عن مشكلاته الخاصة. تميل طبيعة الحوت إلى الانصراف إلى الاهتمامات الفكرية والخيالية. كما أنه يعيش في عالم الأحلام، وهو بعيد كل البعد عن أرض الواقع.
حيث يستطيع في عالمه الخاص أن يحقق الرضا الذاتي. هو عاطفي أكثر منه منطقي، غريزي أكثر منه عقلاني. كما أنه يكره القيود والروتين. الحوت متنوع المزايا، سريع الفهم، ويجيد الإصغاء والملاحظة. يتجاوب مع الأفكار والأجواء الجديدة. تجتمع كل هذه الصفات لتصنع القدرة الإبداعية لدى مواليد الحوت في مجال الأدب والفن.
المهنة: لدى الحوت مواهب فريدة في الأعمال التجاريّة والمكتبية، حيث يمكن أن يكون سكرتيراً جيداً ومحاسبا ناجحاً. تعاطفه مع الآخرين يؤهله للعمل في المؤسّسات الخيريّة سواء في العناية بالمحتاجين، أو في مجال الطب والتمريض في العناية بالمرضى. كما نجد أن الكثير من المهندسين المعماريين والمحاميين من مواليد برج الحوت.
الحبّ: يمتاز الحوت بحب الغير في علاقاته الشخصية، ويميل إلى العطاء أكثر من الأخذ. يتطلب من الشريك أن يكون متجاوباً ومتوافقاً مع فكره وروحه. ويمكن أن يخدع بمن يظهر اللطف والود قبل الزواج وينقلب إلى عكسه بعد الزواج فيكون تعيساً في زواجه. ولكن مواليد الحوت يمتازون بالإخلاص لأسرهم بشكل عام.
القمر في برج الحمل
تردّ على الحياة كأنها مغامرةً. يؤدّي القمر إلى جعلك متقبلاً للأفكار الجديدة والمحفّزة لك.
لديك رحلة خفيّة قويّة للنّجاح مرتبطة بطبيعتك العاطفيّة. تميل إلى الأنانية، قراراتك سريعة، تقفز إلى تحقيق عمل أو حدث ما اعتماداً على مشاعرك السّريعة بدلاً من سبب واضح وعقلاني. لديك عقل نشيط، وتعبر عمّا تفكّر به بسرعة دون تروٍ بمعنى آخر عفوي وتلقائي. تميل إلى قول وعمل الأشياء دون بعد نظر وتّخطيط. لا تهتم بالنصائح ونادراً ما تأخذ بها. لديك مزاج متقلّب. لست من النوع الذي يتقيد بالقواعد تحبّ تحدّياً من خصم جدير بالتحدي. تميل إلى رؤية كل شيء كالتحدّي والجميع كخصم لك.صعب عليك الاستسلام والتسوية بوجهٍ عامّ فهذا خيار لا تحبه. فرديّ بشدّة، من الصعب أن ترى وجهة نظر الآخرين مخالفة لك.
عطارد في برج الحوت
في برج الحوت، عطارد ينتج العقل المتجاوب والمفعم بالمشاعر. تفكيرك يُلَوَّن بالميول الغيبيّة، وتتّبع غرائزك بدلاً من أيّ إحساس بالمنطق أو العقلانية عادةً. أنت الخياليّ الذي يمكن أن يتوه في الأوهام. لا تركّز انتباهك كثيراً على العالم اليوميّ الواقعي الذي تعيش فيه. نمط تفكيرك وأفكارك غير شفّافة وغامضة. محبتّك للموسيقا وأشكال الفنّ الأخرى قد تكون قويّة جدّاً. لديك خيال رائع وأنت مائل للفن. قد يكون الفنّ أو تكوين الأشياء
أسهل لك لتوصيل أفكارك من التّعبير الشّفويّ. الخيال المبدع هو الأقوى تحت هذه العلامة.
أنت حسّاس جدّاً وبسهولة ممكن أن يجرح شعورك الآخرون. قد تضعك هذه الحساسية الحادّة على اتّصال بالعالم غير المرئيّ. أنت خارق أكثر من معظم النّاس، وأنت حدسيّ جدّاً وذكيّ بالتّأكيد. التّأمّل، الصّلاة والمعتقدات الدّينيّة مفطور عليها.
الزّهرة في برج الدّلو
إذا كانت الزّهرة في برج الدّلو في رسمك البيانيّ فهذا يعطيك الجانب الرومانسيّ الهادئ والموضوعيّ في علاقاتك الشّخصيّة، لديك عدم مبالاة بما يفكّر به المجتمع، عائلتك أو الجو المحيط بك. موقفك بخصوص المقاييس الاجتماعيّة والأخلاقيّة للمجتمع قد تكون غريبة جدّاً. لديك قواعد السّلوك الخاصّة بك. لديك لمعان في شخصيّتك الذي عادةً ما يبرز مع الأصدقاء الكثيرين. أنت شعبيّ الناس مجذوبون بصورة خياليّة إليك. يمكن أن تكون ودود بالقدر الكافي، لكنّ العواطف هي شيء نادراً ما تتعرض له. لست رومانسياً، بل أنت موضوعيّ جدّاً ومنعزل. والرّومانسيّة، بعيدة عنك أميالاً كثيرة. الانجذابات الرّومانسيّة التي من المتوقع حدوثها ستكون أمراً مفاجئاً كثيراً وبطريقة ما غريبة. يجب على شريكك الدائم أن يكون صديقاً أوّلاً وعشيقاً ثانياً. تحبّ حرّيّتك كثيراً وأنت جاهز على أن تهاجمه على أقلّ استفزاز. هذه المراوغة والموقف غير المحدّد يتسبّبان في الزّيجات المتأخّرة لدرجة كبيرة، تطلب الحرّيّة المطلقة تقدّر شخصيّتك بدرجة كبيرة جدّاً، وتجد من الصعب السّماح لشريكك أن يخبرك ماذا تعمل أو كيف تعيش. في النّهاية هذه الوضعية بصراحة صعبة للغاية وعليك أن تكون أكثر انفتاحاً وتقبلاً للشريك.
المريخ في برج الدّلو
لديك قدرات تنظيمية عالية واتّجاه لتقدير الأمور بشكل عقلاني. أنت زعيم ممتاز الذي يمكن أن يقابل التّحدّيات بالصّفاء والرّزانة. عنيد معظم الوقت إذا أمنت بفكرة ما. ساخط على التقاليد إذا لم تثبت بالمنطق. مثل الجوانب الأخرى الكثيرة لحياتك، جنسيّاً أنت مأسور بأي شيء جديد أو غير تقليديّ لكن بشكل عام أنت مستقرّ وجدير بالثّقة.
بمجرّد أنّ وجدت شريك الحياة. متمرد وعديم الصبرز
المشتري في برج القوس
متفائل وسعيد بوجهٍ عامّ. تتمتّع بجعل الحياة أفضل للآخرين. مغرم بالسّفر. لديك اهتمام جادّ بالمسائل التي تتعلّق بالفلسفة، الدّين أو القضايا الاجتماعيّة الهامّة. تنفق بسخاء ودون توفير لذلك من الصعب أن تكون من الأغنياء.
زحل في برج الجدي
يعطي زحل في برج الجدي طموحاً كبيراً ورّغبة في السّلطة. مهنتك مهمّة جدّاً إليك. تستثمر الكثير فيها وتتوقّع الحصول على الكثير منها. أنت منظّم وإدراكك سليم ومخطّط له. مجتهد وجدير بالثّقة، تريد تولّي المسؤوليّة. أنت الأكثر ارتياحاً في التّجارة أو البيئة الحكوميّة. صعودك إلى القمة سيكون بطيئاً ولكن بخطوات ثابتة وراسخة.
الشمس في البيت السادس
تشعر بحاجة لتقديم الخدمات للآخرين. أو ربّما هو أنك ببساطة تريد أن تخدم نفسك. قد يكون هناك ميل للانغماس في الإشفاق على الذّات، طلب التّعاطف لأيّ شيء صغير، أو للتفكير الزائد بالوساوس.أنت مخلص ومجتهد ومحب لمساعدة رفاقك في العمل. يمكن أن تكون مديراً، لكنّك قد تفضّل أن تكون موظّفاً. إذا كنت في وضع سلطة، كن حذراً على ألا تكون طاغية المكتب أو الشركة. أنت سعيد جدّاً عندما تكون مشغولاً وتكره الفراغ. تتفاخر كثيراً في عملك. وذلك لأنك تريد الأضواء أن تسلط عليك وأن تكون أفضل من الآخرين. القلق والحصر النفسي وارد وخصوصاً لأنك تريد إنجاز الأعمال بشكل مثالي وهذا طبعاً غير ممكن دائماً كما تعلم، تعلّم كيف تسترخي ولا تترك التوتر يتحكم بك.
القمر في البيت الثامن
ترغب في الأمن وتبحث عنه من خلال أملاك أو موارد النّاس الآخرين. لديك عدم ثقة بالنّفس والقلق أمر وارد. قد تكون عرضة للغيرة والحسد والسيطرة والاستغلال من الآخرين. قدرات غيبية عالية، قد تكون هناك زيادة ماليّة أو ربح من خلال شراكة أو تجارة أو من خلال الزّواج. أنت مأسور بما يحفّز الآخرين. الانشغال بالجنس أو الموت يمكن أن يكون لديك بخصوص العمل: معتمد على موارد الآخرين للنجاح قد تقترض من الآخرين أو تعمل على استثمار أموال الآخرين، السيكولوجيات، تمثيل دور المخبر، أو البحث العلميّ يناشدك ويعجبك.
كوكب عطارد في البيت السابع
تميل علاقاتك إلى الثبات والاستقرار مع الأشخاص الأذكياء والمفكرين والمبدعين إن الشخص الذي يحظى بإعجابك هو الشخص الذكي والقاسي، الحذر واليقظ فأنت بحاجة إلى شريك يبادلك الأفكار والمعلومات ويناقشك بطريقة راقية لأنك تقضي وقتاً طويلاً في التفكير لتكوين علاقات بشكل عام وتشغل قضية الزواج فكرك حيث تحتاج إلى شخص يزودك بالمنافسة ويتحداك فكرياً كما انه يساعدك في العمل لكونه على مستوى تعليمي وثقافي راقٍ وأنت تعزز من قيمته في مساعدتك أفضل ليتكيف في اتصالاتك وعلاقاتك بفعالية مع الآخرين إن الشخص الذي يعطيك تدفق واع للأفكار وهو في موقع تحد واختبار لتقدمك الرائع وهو الذي ينبهك إلى الطريق الذي لا يستطيع الآخرون فهمه، هو الشخص الذي تطلبه يمكن أن يكون الشريك الذي تبحث عنه سريع البديهة حاضر الذهن صريحاً متقلباً كثير التوتر والجدال كما انه انتقادي هناك حالة عدم توازن بين الناحية العقلية والعصبية إن شريكك شخص مهتم بالتعليم، الكتابة، السفر، البيع، ترجمة اللغة ويقوم بالأعمال المكتبية وأعمال الحاسوب.
لكي تحقق نتائج مذهلة في علاقتك معه عليك أن تتعلم وتراقب كيفية الجدال مع الآخرين والانتقاد البناء.
الزهرة في البيت الخامس
أنت حنون، إبداعيّ وجذّاب إلى الجنس الأخر، أنت ستكون جذّاباً جدّاً في الأمور التي تستهويك وتحبها. أنت ربّما لديك موهبة في العمل المسرحي أو الدراما، الفنّ أو الموسيقا هواياتك المفضّلة. قد تعمل مدرّساً معبّراً وساراً بسبب حبّك للأطفال. تتمتّع بالاستمتاع بالتّأكيد والنّاس قد يعتبرونك مولعاً بالحفلات ولكن احرص على ألا تجهد نفسك بالسهر.
المريخ في البيت الخامس
هناك رغبة لتكون مبدعاً وستنفق طاقة كثيرة في هذا الاتّجاه. قد تكون مقامراً، مغامراً أو مفكراً. أنت رياضيّ - حنون وجريء. عامل الجذب إلى الجنس الآخر أكيد. طاقة كثيرة ربّما تُوَجَّه نحو الرّومانسيّة والمواعيد الغرامية.
المشتري في البيت الرابع
أنت كريم، واثق، مرحّب ووطنيّ. الرّخاء والتوفيق يزداد في السّنوات المتأخرة من عمرك. ترغب في البيت الفسيح الواسع والمريح. النّفوذ الأبويّ قويّ في تشكيل شخصيّتك. ربّما أبوك وأمك كانا أكثر من حريصين عليك ومخلصين اشد الإخلاص في تربيتك وبشكل كبير وأكثر من الحد المتعارف عليه. مساعدة كبيرة أو ميراث تتلقاه من احد من الأبوين أو كليهما. مع المشتري في البيت الرابع من الأفضل لك أن تعيش في المكان الذي ولدت فيه وألا تعيش خارج مسقط رأسك، تجنب التباهي والانغماس في الشّهوات.
زحل في البيت الخامس
تشعر ربّما بأنك مكروه أو غير محبوب ولا تجد التقدير من قبل الآخرين. عاطفتك ربما تكون باردة. في علاقاتك الغرامية هناك بعض السوداوية من خلال ذلك الشعور بالخوف والجدية الذي يثبط هذه العلاقات وهذا يعود إلى كوكب النحس زحل فتشجع يا صديقي، يمكن أن تبدو بارداً، مكروه، وغير متجاوب وغير مبالٍ. هذا يمنعك من أن تكون إنساناً شعبياً قريباً من الناس وتنال احترامهم كما تحب أن يراك الناس. الاسترخاء صعب بالنسبة إليك أنت من النوع المشدود أو المتوتر. الاهتمامات والهوايات الشّخصيّة تحتاج إلى عمل لكي تتمتّع بها. قد تكون الأبوّة مسؤوليّة ثقيلة بالنسبة إليك وتشعر بأنك مقيّد جدّاً نحو أطفالك. هناك صعوبة في إظهار حبّك وتقديرك للآخرين. تحتاج إلى تعلّم كيف تعبّر عن مشاعرك نحو الناس الذين تحبهم، وليس فقط من خلال إعطائك الهدايا والأشياء المادّيّة إليهم ستكسب محبتهم. عليك أن تظهر هذا الدفء الكبير في قلبك للآخرين وبذلك فقط ستكسبهم إليك وخاصة أحباءك.
أورانوس في البيت الثاني عشر
تميل إلى الحدس والسرية في ما يخص المثل الإنسانية العليا، ربما لديك شعور بالوحدة وشعور بالعصبية، مهتم بالمواضيع الميتافيزيقيّة، لديك تجارب نفسية فريدة تجعلك تخاف من السخرية من الآخرين، لديك رغبة عارمة في الشعور بالحرية والاستمرار في تساؤلاتك عن معنى الحياة والعيوب التي تراها من حولك، صعوبات دون حل في اللا شعور العقلي لديك تحتاج إلى أن تخرجها وتجد لها الحل، تحس بأن شيئاً سيحصل لك ومصيبة ستكون قريبة منك إذا لم تكن من الحذرين والكثير من الهواجس السوداوية ومن المخاوف تسيطر عليك، عليك يا صديقي أن تتغلب على هذا الشعور بالقلق والشر المرتقب طور قدرتك بالتحكم بأعصابك ولا تكثر من الهواجس السوداوية.
نبتون في البيت الثاني
عندك خيال قوي وقوة الشعور بالحساسية التي من الممكن أن تكون الرافد الرئيسي لقدراتك الداخلية، إن قوة الحدس سبب في تحقيق النجاح والأحلام التي تتمناها، أنت نادراً ما تقلق بشأن النقود حتى في أصعب الأوقات والظروف المالية التي قد تمر بها إن هذه الوضعية تعطيك احد الصفتين إما كريم إلى حدود المبالغة في الكرم أو محتال درجة أولى وغير أمين، وإذا كنت من النوع غير الأمين فتوقع تعرضك لعملية سرقة أو احتيال أو خداع، تجنب الاستثمارات التي تكون درجة المخاطرة فيها عالية لان الحظ ليس بجانبك تحت هذه الوضعية وكن أميناً في تعاملاتك مع الآخرين بخصوص الأمور المالية حتى لا تنقلب الأمور بشكل سلبي عليك.
بلوتو في البيت الثاني عشر
لديك إحساس بأنك تريد البحث عن الحقيقة والحكمة لفهم الحياة، ربما لأن الحياة قد استعبدتك بشكل ما وأنت تبحث عن التغير والتحول، انقلابات وثورات مفاجئة في حياتك ولكن دوماً ترجع إلى الطريق الصحيح فلا تخف يا صديقي، لديك الرغبة في الابتعاد عن المجتمع لإعادة تحليل ودراسة حياتك، أنت من المناصرين والمدافعين عن المضطهدين والطبقات الدنيا في المجتمع، خدمة الآخرين شيء مهم بالنسبة إليك، أنت ممن يرغبون في العمل من وراء الستار.
سمة الكواكب
إن حركة الكواكب تقدم قوات وطاقات قوية جداً تؤثر بشكل أكيد على حياتنا وهذا التفاعل من العلاقات بين الكواكب من فعل ورد فعل من تجاذب وتنافر ومن زوايا مختلفة فيما بينها يؤدي إلى تحكم هذه القوة بنا وكل زاوية بين كوكبين تعني شيئاً ما وكل تعارض وتربيع يعني شيء ما كما هو واضح في تقرير كل شخص.
الشمس متوافقة مع زحل
منظّم، ملتزم والعمل الشّاقّ لا يضايقك وتفهم أنّه يجب اخذ الوقت الكافي لبناء أيّ شيء، ودقيق ومنتبه للتّفاصيل. ولا تعمل الوعود التي لا يمكنك إنجازها. لديك قدرة للتّركيز والاستمرار في العمل حتى النهاية. لديك الصّبر والإصرار الضّروريّان لتكون ناجح في أي شيء تتولاه. لديك حسّ بالمسؤوليّة، قويّ ومتفانٍ جدّاً في تحقيق واجباتك.


الشمس متوافقة مع نبتون
خياليّ وحسّاس إلى حدّ ما للظّروف التي تحيط بك. تُجْذَب إلى الميتافيزيقا وتريد فهم حقائق الحياة العميقة. عطوف ومهتمّ وستذهب دائماً من نفسك لمساعدة شخص ما في حاجة لمساعدتك مثاليّ جدّاً، قليلاً ما تكون رومانسياً.
الشمس متعاكسة مع بلوتو
عنيد بشدّة، متحمّس ومتعصّب، رغم أنك عادةً تخفي شدّة مشاعرك ودوافعك ورغباتك الشّخصيّة.
تحبّ العمل من وراء الكواليس تملّكيّ، غيور، مفرط ومتسلّط وتحبّ أن تحصل على سلطة والسّيطرة على الناس والمواقف. لديك خوف الموت والخوف من أسرار الحياة الغيبية. واثق جدّاً ولديك ثقة كبيرة وتؤمن بقدراتك الخاصّة. تعتقد أنّك يمكن أن تنجو من أي شيء يقف في طريقك في الحياة. قوّة إرادتك قويّة جدّاً ولديك ضبط النّفس والتزام الضّروريّات لتحقيق النّجاح في الحياة. لديك موارد داخليّة كبيرة من قوّة وتحمّل. صعب عليك احترام النّاس ضعفاء الإرادة أو الذين يتجنّبون مواجهة المشكلات. لديك الفهم الحدسيّ للاستشفاف للوصول إلى قلب المسألة.
الشمس متعاكسة مع الطالع
اجتماعي، تحب الناس دائماً أن يكونوا حولك، تكره الوحدة.
القمر متوافق مع الزهرة
أعمالك الطّيبة اليوميّة تجعلك محبوباً من الكلّ. تتمتّع بالعلاقات الجيّدة بالنّساء. قد تكون كسولاً أحياناً. النّاس يحبّونك لأنهم يشعرون أنّك فعلاً تهتمّ بهم. أنت شعبيّ، محبوب جداً. تحبّ النّاس بصفة عامّة وتتمتّع بالعمل مع الجمهور. مهذّب وجذّاب.
القمر متعاكس مع زحل
أنت طموح بدرجة كبيرة، لكنّ الصعوبة الحقيقيّة لهذه الوضعية هي الشّكّ. لا تثق في نفسك وإمكانيّاتك الخاصّة ومواهبك ومهاراتك. تعتقد أن ليس لديك ما تعطيه لكي يحبّك الناس. لديك احترام الذات منخفض وثقة بالنّفس منخفضة. ذلك سبب لماذا أنت مشغول جدّاً بالعمل، تحاول إثبات نفسك إلى الجميع.. أنت حسّاس جدّاً للنّقد. أنت عرضة للاكتئاب، القلق والإحباط. تأخير والحواجز تجدها في وجهك وكأنك مقيد لا تستطيع الحراك لتحقيق أحلامك وبكل صدق أقول إنها أسوأ وضعية في علم التنجيم كله. أحياناً يبدو العالم بالكامل ضدّك وأنّه يجب عليك أن تحمل ثقل العالم كله على أكتافك.
القمر متوافق مع أورانوس
عقلك يقظ. لديك قدرة مبتكرة وتُجْذَب إلى الفنون والعلوم السّرّيّة. لديك اهتمام وقدرة في التّنجيم، الإلكترونيّات أو الكومبيوترات. أنت جريء وتلقائيّ جدّاً وستعمل شيئاً ما مفاجئاً أو ظريفاً لكي تسخّن النّاس وتثيرهم. تلتمس الإثارة، المفاجآت وأي شيء جديد. حياتك ممتلئة بأنواع كثيرة للتّجارب الغريبة التي تحضر التّغييرات المفاجئة. لكنّك قد تفتقر إلى الإصرار الضّروريّ لإكمال الأعمال. أنت تُجْذَب إلى الشيء الجديد والمختلف، ما دام انه سيجلب الحدث المثير في حياتك.
الزهرة متحدة مع المريخ
رومانسيّ وهناك أوقات صعب عليك حكم عواطفك. تبدو كالمغناطيس إلى الجنس المعاكس، بصرف النّظر عن كونك جميلاً أو جذاباً. أنت مرح ببساطة وسارّ لكل من حولك لذلك تجذب الكثير من الانتباه. لديك رغبة قويّة في الحبّ والجمال وإشراك نفسك في بعض نوع النشاطات الإبداعية، سواء كانت في الفنّ، الموسيقا، النّحت أو الشّعر. تحبّ الاختلاط وربّما الأسعد حينما تكون محاطاً من قبل الآخرين.
الزهرة تتعارض مع أورانوس
سريع الانفعال، تلقائيّ، وبسهولة تثار عاطفياً وجنسيّاً. تميل إلى السّقوط في الحب بسرعة شديدة فريدة، غريب وغير تقليديّ ولا تمانع في إجراء المغامرات. تحبّ وتلتمس الإثارة بخاصّة في حياتك العاطفيّة. تفضّل العلاقات غير التقليديّة، لديك الطّبيعة العاطفيّة المتفجّرة والغريبة بدرجة كبيرة. تتغيّر بشكل عاطفيّ بسهولة كاتّجاه تغييرات الريح. لديك الكثير من الجاذبيّة والآخرون يجدونك حالماً جدّاً، مثير وممتع. السّفر سيكون جيّد لك وسيعطيك فرصة لإرضاء فضولك وحبّ تجوّلك. التّغيير ضروريّ لك. بصفة عامّة لا تهتمّ ماذا يفكّر النّاس فيك، ستعمل ما تريده دائماً.
الزهرة تتعارض مع نبتون
أنت الرّومانسيّ الميئوس منه. مثاليّ جدّاً بأمور الحبّ والرّومانسيّة وقد تقضي عمرك بالكامل تبحث عن الحبيب.
المشتري متوافق مع بلوتو
لديك فرصة وقدرة لتكون قيادياً تساعد النّاس للوصول لمستوى معيشة أعلى، الأخلاقيّات التي تحملها في نفسك تكون هي السبب الأكبر الذي يجعل الناس ينظرون إليك باحترام. التخطيط وإدارة المشاريع الكبيرة يروق لك. يمكن أن تكون الرغبة في التّغيير كبيرة لديك وواضحة في كثير من المواقف.
زحل متوافق مع الطالع
تميل أن تكون مخلصاً، ومحلّ ثقة الآخرين بك. ليس لديك أيّ صعوبة بتولي أي مسؤوليّة وتعمل واجبك بكل همة ونشاط. سيكون لديك الفرصة لاستخدام مهاراتك العمليّة والتّنظيميّة والواقعيّة الخاصّة بك لمساعدة نفسك والآخرين. الكثير من النّاس لا يتركونك تشعر بالراحة ومن الصعب عليك الاسترخاء. تتمتّع بالعمل وهذا هو الاسترخاء الذي تجده العمل ولا شيء كالعمل.
نبتون منسجم مع بلوتو
لديك قدرات روحيّة أو غيبيّة للمساعدة لمن حولك فلا تتردد بتنميتها والاستفادة منها فهي حقيقية بشكل أكيد.
نبتون منسجم مع الطالع
أنت متعاطف مع آخرين. هناك إمكانيّة لتطوير قدراتك الغيبيّة والحدسيّة في الحياة الواضحة لديك والتي ستفيدك في حياتك فأنت ممن يتوقعون الأمور قبل حدوثها.
بلوتو متحد مع الطالع
بلوتو هو كوكب القوّة، قد تجد نفسك في مواقف تستخدم بها القوّة على الناس ولكن تذكر أن الذين يرتزقون من السّيف سيموتون بالسّيف، حاول أن تكون محاوراً دبلوماسياً وأن تصل إلى الأشياء بسلام بدلاً من القوة فكتب التنجيم تحذر من هذا).
انتهى التقرير الذي كتبه بالكامل الكومبيوتر عن خارطتي الفلكية، وسأظل أتساءل طوال عمري أمام هذه الحتميات الفلكية، والوراثية، والبيئية: هل الانسان مسير، أم مخير

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Bookmark and Share

أقسام المدونة

2015 (1) أبراج (44) اتصالات (113) أحياء (1) اخبار (136) اخطاء (1) ادسنس (2) ادعيه (7) أزواق (1) إستخراج (1) إسرائيل (7) اسرار (1) أعشاب (19) أعياد (1) أغانى (7) أفريقيا (1) أفكار (2) أفلام (4) إقتصاد (19) الأردن (2) الأرض (12) الاسره (1) الأطفال (33) الإلكترونيه (3) الألوان (1) الأنبياء (1) البحرين (1) البشرة الدهنيه (1) البيئة (14) الترتيب (1) الجزائر (2) الجن (1) الربح (7) الرجل (40) الرسول (12) الزواج وأنواعه (31) السعوديه (10) الشبكة (9) الشعر (30) الشمس (6) الشوربات (19) الشيطان (2) الصيف (1) الصين (2) ألعاب (3) العالم (19) العراق (3) العنكبوتيه (1) الفراسه (6) القمر (4) القنوات الأجنبية (3) الكويت (1) الله (20) ألمانيا (2) المرأه (96) المغرب (2) المنصورة (2) الهجرة (7) الهند (2) الهيدروجين (1) أمثال (1) أمراض_الجسم​ (1) أمريكا (10) إنجلترا (1) أوراكل (4) أوروبا (1) إيران (2) إيميلات (5) باكستان (1) بترول (1) بحث (4) برامج (29) برمجة (6) بريطانيا (2) بسكلته (5) بشرتك (10) بطاقات (1) بناء (1) بنوك (2) بورصة (23) تاريخ (45) تحب (3) تحضير (1) تخسيس​ (1) ترددات (15) تركيا (1) تركيب (1) تساقط (8) تطوير المواقع (29) تعريفات (16) تعليم (43) تفاحة​ (1) تفاحة_فى_اليوم​ (1) تكنولوجيا (44) تلوث (3) توقعات (12) تونس (1) تونس. سفارات (1) ثورة (1) جمال (4) جوال (1) جوجل (19) حذف الباتش (1) حساسية (2) حشرات (1) حقائق (1) حقيقه ام خيال (23) حقيقه_وخيال​ (1) حكم (1) حيوانات (5) خضروات (8) خلق (2) دبى (2) دليل (2) دورات أمن المعلومات (19) دورة (4) ديكور (1) دين (120) ذهب (2) رسائل (1) رمز (1) رمضان (9) روسيا (3) رياضه (14) زراعه (9) زيادة (1) سامسونج (1) سفارات (5) سلامة (1) سندوتشات (2) سوريا (1) سويسرا (1) سيارة (6) شخصيات (64) شخصيتك (18) شركات (32) شعر (5) شمس (3) صحتك (289) صلصه (5) صناعة (1) صور (11) طائرات (2) طاقة (3) طاقه المستقبل (1) طاقه حره (2) طب (1) طب_ولا_عك​ (1) طيور (18) عسكرى (25) عسل (1) علاج (70) علم البصريات (6) علماء (1) علوم (18) عيد (1) عيون (17) غاز (2) فتاوى (1) فرنسا (2) فضاء (16) فلسطين (12) فلك (12) فليسطين (3) فوائد (10) فواكة (8) فواكة_وخضروات​ (1) فودافون (4) فوركس (3) فيديو (9) فيس بوك (2) قاعدة البيانات (2) قتال (6) قصص (12) قطر (4) قمر العربسات (2) قيام الليل (1) كاريكتير (3) كتب (12) كربوهيردات​ (1) كمال اجسام (1) كمبيوتر (84) كوبا (1) كوريا (1) كيتو​ (1) كيمياء (23) لغة (1) لهجات (1) ليبيا (1) لينكس (2) مجموعة (1) محرك (4) مسجات (1) مشروعات (4) مصر (111) مطبخك (214) معادن (1) معلومات (29) مقاتلات (1) مقالات (31) مكونات (2) منتجات زراعيه (1) مهارات (1) مواقع (61) موبايل (1) موضه (2) مياه (4) نشيد (1) نصائح (8) نظم (6) نكت (8) نوكيا (15) هندسه (5) هواتف (54) وصايا (1) وظائف (9) ويندوز (3) يوتيوب (5) AdSense (4) AdWords (1) call center (2) ebay (2) Egypt (1) HSPA (2) ORACLE (2) qmax (1) search (1) seo (3) Wikipedia (2)

 
;